دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-22

خلي المركب ساير يا مجالي .. !!

الراي نيوز - 

خاص

لم يقنع وزير الداخلية الأسبق الباشا حسين المجالي رجل الدولة وعضو مجلس الاعيان في ظهوره على شاشة المشهد مع الاعلامي طوني خليفة للحديث عن بعض القاضايا المحلية والاقليمية، وفقاً لبعض المتابعين.

الملاحظة الأهم والتي سجلها بعض متابعي اللقاء، تخص بشكل مباشر الرد الذي من شأنه أن يفتح باباً مغلقاً من التراشق الاعلامي نحن في غنى عنه على حد تعبيرهم، عندما أشار المجالي في ردٍ على بعض التصريحات لإحدى الشخصيات في قيادة المقاومة بأن من يحث على المقاومة يجب أن يكون في الخندق لا في الفنادق.

ورغم ترحمه 3 مرات على الشهيد هنية إلى أن المجالي أشار بأنه أغتيل بفندق في إيران أيضاً، وبالنظر للموقف الأردني الرسمي والشعبي قد يرى البعض أن ذلك لا ينسجم مع تصريحات المجالي.

وفي أحد الأسئلة الجدلية ذهب رد المجالي لتبرير الأمر بالحديث عن الدعم الأردني للأشقاء في فلسطين وكأن الأمر اتهام للأردن، رغم أن السؤال لم يتطرق لأي جهة ولا دولة، فلماذا اختار الجواب بتلك الطريقة.

وحول انتقادات الحكومة يبدو أن المجالي تناسى بأن الأردن بلد ديمقراطي وفيه حرية سقفها السماء، وأن النقد البناء للحكومة والوزراء على أدائهم هو أمر طبيعي جداً، فالحكومات الأردني تحملت النقد دوماً.


عدد المشاهدات : ( 607 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .